نـــــادي البخـــــــــــاري

نـــــادي البخـــــــــــاري

إعلام آلي, دردشة,اخبار البورصة , اغانى ,طبخ , عرووض بيع, تعارف, برامج نت, صور ,مدينة , حوارات , ثقافة ,إعلام , نقاش ,علوم دين ,علماء السنة ,روايات وقصص وادبية
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
إخوتي الأعضاء الجدد   : sousou   Mister Ali اسمحو لنا بأن نحييكم .. ونرحب بكم فكم يسرنا ويسعدنا انضمامكم لعائلتنا المتواضعة التي طالما ضمها منتدانا الغالي على قلوبنا .. نادي البخـــــاري.. وكم يشرفنا أن نقدم لكم .. أخـوتنا وصداقـتـنا التي تتسم بالطهر والمشاعر الصادقة التي تنبع من قلوب مشرفيّ وأعضاء هذا المنتدى السامي  فأهــلا بكم
أهلا بكل الأعضاء وبالأحرى دائمي العضوية معنا , aboud424 نفرتيتي

شاطر | 
 

 Tsu موقع اجتماعي جديد يربحك المال مقابل منشوراتك !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
club_boghari
مدير المنتدى
مدير المنتدى


عدد المساهمات : 856
تاريخ التسجيل : 10/12/2008
البلد البلد : الجزائر

مُساهمةموضوع: Tsu موقع اجتماعي جديد يربحك المال مقابل منشوراتك !   الأحد 4 يناير 2015 - 15:07


Tsu موقع اجتماعي جديد يربحك المال مقابل منشوراتك !





تخيل أن استعمالك للفيس بوك كان مقابل أجر يدفع لك !!! أعتقد أن الكثير خاصة الفتيات لكانوا من أصحاب المليارات ، و كما نعلم أن الفيس بوك هو أضخم موقع اجتماعي في العالم و لا يوجد له منافس الى اليوم ، لذلك و جب على كل شخص يفكر في انشاء مشروع موقع اجتماعي أن يضيف خاصية تغري متصفح الأنترنت لتسجيل و استعماله موقعه .





و هو فعلا ما قام بفعله Sebastian Sobczak مدير موقع Tsu و هو موقع اجتماعي جديد حقق و مازال ضجة كبيرة على الأنترنت خلال المدة الفارطة حيث يدفع المال مقابل استعمالك له !!! نعم يدفع لك المال ، فكرة الموقع قائمة على المشاركة و المبدئ الهرمي .





بالنسبة لي لم أحقق بعد ربح مالي من موقع Tsu مما من الأكيد يدعو بعض الزوار للشك في هذا الموقع ، لكن تحدث المواقع و الجرائد العالمية( Re/Code, BillBoard, NYTimes) ) موقع Tsu ، الى جانب استثمار شركة Sancus Capital Prive أكثر من 7 مليون دولار فيه …. لا يدعو في نفسي مجال للشك بأنه موقع صادق .


المشاركة في Tsu :





بالنسبة للمشاركة ، فـ Tsu يقوم بمشاركة أرباحه مع مستعملي كالتالي 90% للمستعمل و 10% له ، و كل مستعمل و نصيبه من الربح و ذلك حسب جهده و عمله . حيث عندما تقوم باضافة منشور ما على موقع Tsu فان كل شخص سياشهده سيظهر له اعلان بجانبه ، ذلك الاعلان يربحك موقع Tsu المال و يقوم بتقاسمها معك ، كذلك كل شخص يعجب بمنشوراتك تظهر لأصدقائه فيربحونك المال و هكذا دواليك … مع العلم أن كل منشور يكون قارد لجلب المال لك مدة 24 ساعة فقط .


نظام الدعوات في Tsu :





بالنسبة للمبدئ الهرمي ، فانك لا تستطيع التسجيل مباشرة في الموقع بل يجب عليك التسجيل عن طريق رابط أحد ما ، ثاني شيء أي شخص سجل مباشرة من رابطك فانك تجني 1/3 من مما يجنيه هو ، و أي شخص مسجل عن طريق شخص سجل عنك فانك تجني 1/9 مما حققه من مال و هكذا دواليك العملية .





التسجيل في Tsu اضغط هنا





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://club-boghari.a7larab.net
 
Tsu موقع اجتماعي جديد يربحك المال مقابل منشوراتك !
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نـــــادي البخـــــــــــاري :: برامج وكتب النت :: البرامــج-
انتقل الى: